تحميل لعبة اساسن كريد القراصنة Assassins Creed IV Black Flag على الموبايل الاندرويد 🎮مترجمة عربي

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة اساسن كريد القراصنة Assassins Creed IV Black Flag على الموبايل الاندرويد 🎮مترجمة عربي 






معلومة عن لعبة:Assassin's Creed IV Black Flag
 هي لعبة فيديو من نوع الحركة والمغامرة تم تطويرها بواسطة شركة Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft في عام 2013 لأجهزة Xbox 360 و PlayStation 3 و Wii U و Microsoft Windows. تعتبر هذه اللعبة الجزء السادس من سلسلة Assassin's Creed وتدور أحداثها في القرن الثامن عشر خلال العصر الذهبي للقراصنة في منطقة البحر الكاريبي.
تتبع اللعبة قصة إدوارد كينواي، القرصان وعضو في نظام القتلة، حيث يتنقل في الكاريبي ويتورط في مغامرات مثيرة. تركز اللعبة على استكشاف العالم المفتوح، والقتال البحري، واللعب الخفي، مع التركيز على القرصنة والحروب البحرية.
تتميز اللعبة برسومات رائعة وعالية الجودة وعالم مفصل وواقعي، حيث يمكن للاعبين التنقل بحرية في الكاريبي واستكشاف مناطق مختلفة، والتحرك على الأرض وفي البحر. يمكن للاعبين أيضا التحكم في سفينة القرصان الخاصة بهم والمشاركة في الحروب البحرية المثيرة والمعارك ضد السفن الأخرى.
توفر اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخاصة باللاعبين، بما في ذلك السيوف والبنادق والقنابل والمتفجرات، والتي يمكن استخدامها لهزيمة الأعداء. يمكن للاعبين أيضا تحسين مهاراتهم وقدراتهم من خلال اللعب وجمع النقاط والموارد.
إن Assassin's Creed IV Black Flag هي لعبة ممتعة ومليئة بالإثارة والمغامرة، وتعد واحدة من أفضل ألعاب الفيديو في تاريخ الألعاب. تستحق اللعبة الاستحواذ عليها لأي شخص يحب الحركة والمغامرة وعالم القرصنة.

صور من اللعبة 
فديو اللعبة 
رابط اللعبة 


مهم طريقة التشغيل :-

رابط المحاكي +الملفات 

author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent