تحميل وتشغيل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 على محاكي PlayStation Vita محاكي Vita3k

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تحميل وتشغيل لعبة مورتال كومبات Mortal Kombat 9 على محاكي PlayStation Vita محاكي Vita3k


معلومة عن لعبة Mortal Kombat 9

لعبة اكشن قتال حلبات حيث تم إصدار لعبة Mortal Kombat من أجل جهاز PlayStation Vita في عام 2012. اللعبة عبارة عن منفذ لإصدار وحدة التحكم لعام 2011 من Mortal Kombat ، وتتضمن جميع المحتويات القابلة للتنزيل التي تم إصدارها لإصدار وحدة التحكم. يتضمن إصدار PlayStation Vita من Mortal Kombat جميع الشخصيات والمراحل وأوضاع اللعب مثل إصدار وحدة التحكم.
 تستفيد اللعبة أيضًا من شاشة اللمس الخاصة بـ PlayStation Vita ولوحة اللمس الخلفية ، مما يسمح للاعبين بأداء حركات خاصة وحالات وفاة من خلال الضربات الشديدة والنقرات البسيطة.بالإضافة إلى وضع القصة التقليدي للاعب الفردي ، فإن إصدار PlayStation Vita من Mortal Kombat يتضمن وضع Challenge Tower الجديد ، والذي يضم 150 تحديًا فريدًا للاعبين لإكمالها. تتضمن اللعبة أيضًا أوضاعًا مخصصة ومتعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، مما يسمح للاعبين بالقتال ضد بعضهم البعض عبر شبكة PlayStation Network. بشكل عام ، تلقى إصدار PlayStation Vita من Mortal Kombat مراجعات إيجابية من النقاد ، حيث أشاد الكثيرون بإعادة إنشاء اللعبة المخلص لإصدار وحدة التحكم ومحتواها الواسع.

شني قصت لعبة Mortal Kombat

Mortal Kombat هي لعبة فيديو قتالية شهيرة تم إنشاؤها بواسطة Ed Boon و John Tobias. تم إصدار اللعبة الأولى في عام 1992 بواسطة Midway Games وسرعان ما اكتسبت شعبية بسبب طبيعتها العنيفة والرسومات. تشتهر اللعبة بشخصياتها المميزة مثل Scorpion و Sub-Zero و Raiden والعديد من الشخصيات الأخرى ، ولكل منها أساليب قتالية فريدة وحركات خاصة.

قصة لعبة Mortal Kombat

 تدور قصة اللعبة حول بطولة تسمى Mortal Kombat ، حيث يقاتل المحاربون من عوالم مختلفة لتحديد مصير عوالمهم. أنتجت السلسلة العديد من التكميلات والعروض الفرعية ، بالإضافة إلى فيلم حركة حية وسلسلة رسوم متحركة. تم إصدار أحدث إصدار من اللعبة ، Mortal Kombat 11 ، في عام 2019 ويستمر في جذب عدد كبير من المعجبين.
صور اللعبة 

فديو اللعبة 


رابط التحميل 

تحميل اللعبة+ملف bin 👈  هنا 
او


رابط تحميل المحاكي 👈  هنا
author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent