تحميل لعبة عاصفة الصحراء فتنام ConflictVietnam على الكمبيوتر والاندرويد و محاكي الكمبيوترمحاكي termux-mobox

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة عاصفة الصحراء فتنام ConflictVietnam على الكمبيوتر والاندرويد و محاكي الكمبيوترمحاكي termux-mobox


معلومة عن لعبة عاصفة الصحراء فتنام  Conflict Vietnam

 وهي جزء من سلسلة ألعاب Conflictالتي صدرت في الأصل في عام 2000. تم اصدارها بواسطة شركة "Pivotal Games" ونشرتها شركة "SCi Games" وهي لعبة حركة ومغامرة تعتمد على الفريق.

احداث اللعبة ConflictVietnam

أحداث اللعبة في عام 1968 خلال الحرب الفيتنامية، وتتبع قصة أربعة جنود أمريكيين يجبرون على القتال في ظروف قاسية وصعبة. يتوجب عليهم النضال من أجل البقاء والقتال ضد العدو في البيئة القاسية للغاية. اللعبة تقدم تجربة واقعية وملحمية للحرب وتعزز العلاقة بين أفراد الفريق.

تصميم اللعبة  

تبرز بتصميم رائع للبيئة التي تعكس جو الحرب في فيتنام وتشجع الاستراتيجيات الفردية والجماعية. يمكن للاعبين التحكم في كل فرد من الفريق واستخدام مهاراتهم وقدراتهم للبقاء على قيد الحياة وتحقيق الأهداف. كما تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة والتكتيكات لتعزيز التجربة وإضافة عمق وتنوع إلى اللعب وبالنسبة للرسومات والجرافيكس، فإن "Conflict Vietnam" تقدم رسومات واقعية ومؤثرة تعكس بشكل جميل البيئة والشخصيات. كما تعزز الرسومات الواقعية تجربة اللعب وتضيف إلى الإثارة والإثارة أثناء اللعب و على الرغم من أن "Conflict Vietnam" تقدم تجربة مثيرة وواقعية لحرب فيتنام، إلا أنها تثير أيضًا الكثير من الأسئلة والنقاشات حول الطبيعة الأخلاقية للحرب وتأثيرها على الجنود. تعزز القصة العمق والتعقيد النفسي الذي يواجهه الجنود والصعوبات التي يجب عليهم التغلب عليها للقتال والبقاء على قيد الحياة وبصفة عامة، فإن "Conflict Vietnam" تعتبر تجربة ممتعة وتحفة فنية في عالم ألعاب الفيديو. توفر اللعبة توازنًا رائعًا بين الحركة والتحدي والقصة العميقة. إذا كنت مهتمًا بألعاب الفيديو التي تقدم تجربة واقعية وملحمية للحرب، فإن "Conflict Vietnam" تستحق النظر.

فديو اللعبة

رابط اللعبة مضغوطة استخرج ولعب 


اوتلجرام 


رابط محاكي الكمبيوتر على الاندرويد 


author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent