تحميل لعبة امير بلاد فارس Prince of Persia The Lost Crown Arabicعلى الاندرويد على محاكي نينتندو سويتش

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة امير بلاد فارس Prince of Persia The Lost Crown Arabicعلى الاندرويد على محاكي نينتندو سويتش





معلومة عن لعبةprince of persia the lost crown.nsp أمير بلاد فارس
هي واحدة من أشهر وأكثر ألعاب الفيديو شهرة في تاريخ صناعة الألعاب، وقد حازت على شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. تم اصدار اللعبة الأصلية لأول مرة في عام 1989م من قبل شركة بروك ترينتون المطورة للألعاب، ومن ثم تم تطويرها ونشرها لمختلف منصات الألعاب كالحاسوب والبلاي ستيشن والأجهزة المحمولة، وحققت نجاحاً كبيراً وتسللت إلى قلوب محبي الألعاب على مدار السنوات.
مميزات اللعبة أمير بلاد فارسprince of persia the lost crown
بمزيج فريد من المغامرة والأكشن والألغاز، وقد اكتسبت شهرتها من خلال قصة جذابة وأسلوب لعب مميز. اللاعب يتحكم في شخصية الأمير ويخوض مغامرات شيقة في عالم خيالي مليء بالألغاز والمعارك. كما تتميز اللعبة برسوماتها الجميلة وتصميم مستوياتها المذهل، مما يجعلها تجربة ممتعة لكل من يلعبها.
حيث تدور قصة اللعبة حول الأمير الشاب الذي يجب عليه القتال من أجل إنقاذ الامير وإنقاذ المملكة من قوى الشر. يجب على اللاعبين التغلب على العقبات وحل الألغاز ومواجهة الأعداء للوصول إلى الهدف النهائي، وهو إنقاذ الأميرة وإعادة النظام والسلام إلى الأرض.

يتميز نظام القتال في اللعبة بالتنوع والتشويق، حيث يمكن للأمير استخدام مهاراته في القتال بالسيوف والمهارات القتالية لهزيمة جحافل الأعداء. كما يحتوي اللعبة على لحظات مثيرة حيث يجب على اللاعب اتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب والتحرك بسرعة لتجنب الفخاخ والأعداءو هذه العناصر المختلفة تجعل من "أمير بلاد فارس" تجربة ممتعة ومثيرة للاعبين من مختلف الأعمار. اللعبة توفر توازناً مثالياً بين الأكشن المثير وحل الألغاز المعقدة، مما يضيف لها جاذبية كبيرة وبجانب الجوانب الفنية والتقنية المتميزة، تبرز القصة الرائعة التي تحاكيها اللعبة كأحد أهم جوانب نجاحها. تمتاز "أمير بلاد فارس" بتقديم قصة مثيرة ومعقدة تجعل اللاعبين مشدوهين منذ بداية اللعبة وحتى نهايتها. تتضمن القصة عناصر من الخيال والمغامرة والحب والبطولة التي تجعلها قصة مثيرة تدفع اللاعبين إلى مواصلة اللعب لمعرفة ماذا سيحدث بعد ذلك وإلى جانب ذلك، يعطي نجاح "أمير بلاد فارس" دليلاً على الدور الهام الذي تلعبه الصوت والموسيقى في تجربة اللعبة. تتميز اللعبة بتأثيرات صوتية رائعة وموسيقى ملحمية تضفي جواً خاصاً على كل مرحلة من مراحل اللعبة، لتعزز من تشويق وإثارة اللاعبين أثناء اللعب ويجدر الإشارة إلى أن لعبة "أمير بلاد فارس" لا تقتصر فقط على العاب الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، بل يوجد أيضاً إصدارات لعبة تجارية وألعاب سلسلة الأمير بلاد فارس، وقد أصبحت ألعاب الأمير بلاد فارس تجربة متعة وسرية للألعاب من جميع الأعمار والشرائح.
فديو اللعبة 


رابط اللعبة 


او


او


رابط المحاكي

author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent