تحميل لعبة assassinscreedrevelations arabic اساسن رفليوشن على الكمبيوتر والاندرويد النسخة العربية بدون تثبيت

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة assassinscreedrevelations arabic اساسن رفليوشن على الكمبيوتر والاندرويد النسخة العربية  بدون تثبيت


معلومة عن لعبة Assassin's Creed Revelations 

هي الجزء الرابع في سلسلة ألعاب الفيديو الشهيرة من تطوير شركة Ubisoft. تم إصدار اللعبة في نوفمبر 2011 كجزء مباشر من Assassin's Creed: Brotherhood وتعتبر الفصل الأخير في ثلاثية البطل Ezio Auditore، وأيضًا الختام لقصة Altair Ibn-La'Ahad.

احداث قصة اللعبة

تدور أحداث اللعبة في القرن السادس عشر وتتبع رحلة البطل، Ezio Auditore da Firenze، حيث يسافر إلى مدينة القسطنطينية (إسطنبول الحديثة) بحثًا عن مفاتيح تفتح مكتبة سرية تركها Altair، بطل لعبة Assassin's Creed الأولى. يتم تشكيل السرد بمقاطع تسمح لللاعب بتولي دور Altair وتوفير رؤى في حياته وتجاربه حيث تظل اللعبة مواكبة لسابقاتها من حيث الأسلوب، ممزوجة بعناصر اللعب من منظور الشخص الثالث والتخفي والاستكشاف. يمكن للاعبين التنقل في بيئة اللعبة ذات العالم المفتوح، والمشاركة في الركض الحر وحركات الباركور، والمشاركة في القتال مع مختلف الأعداء حيث يقدم التضمين الهام لـ hookblade، وهو أداة متعددة الاستخدامات تعزز التنقل وتدخل إمكانيات قتالية جديدة، كما تسمح بعبور الحبال بطريقة جديدة. علاوة على ذلك، تتضمن اللعبة نظامًا للصناعة يتيح للاعبين إنشاء مختلف العناصر والترقيات عن طريق جمع المواد المتناثرة في جميع أنحاء عالم اللعبة.

سلسلة Assassin's Creed

تعرف سلسلة Assassin's Creed بقصتها المثيرة وإعداداتها التاريخية الغنية، وRevelations ليست استثناء. تستكشف اللعبة السياسات المعقدة والتعقيدات الثقافية في القسطنطينية خلال ذروة الإمبراطورية العثمانية، مما يوفر للاعبين صورة واقعية وشاركة للمدينة.بالإضافة إلى ذلك، تستكشف السرد التناقضات الداخلية للبطل، Ezio، حيث يتصارع مع هدفه كـ Assassin ويسعى لكشف أسرار أسلافه. كما تعمق اللعبة في الطبيعة الغامضة للقصة الكبرى للسلسلة، ملقيًا الضوء على الصراع القديم بين القتلة والفرسان الهيكليين.فيما يتعلق بآليات اللعب، تقدم Assassin's Creed Revelations مفهوم "Den Defense"، وهو لعبة دفاع البرج تضم عناصر استراتيجية في اللعب. يجب على اللاعبين الدفاع عن جحور القتلة الخاصة بهم من هجمات الأعداء عن طريق وضع وحدات بشكل استراتيجي واستخدام مهاراتهم لصد موجات الأعداء وكما حظيت الجزء الخاص باللاعبين المتعددين بالاهتمام الكبير أيضًا، حيث يسمح للاعبين بالمشاركة في أوضاع مختلفة تؤكد على الخفية والاستراتيجية والمهارة. تقدمتجربة اللاعبين المتعددة في Revelations نظرة مميزة على اللعب التنافسي داخل عالم Assassin's Creed، مما يتحدى اللاعبين ليتفوقوا ويتفوقوا على بعضهم البعض في مباريات مكثفة وديناميكية واحدة من الجوانب الملحوظة في Assassin's Creed Revelations هي التركيز على انعقاد قواسم الجذعية لـ Ezio و Altair، شخصيتين محبوبتين ضمن السلسلة. توفر اللعبة إغلاقًا لقصصهما وإعداداتهما على التوالي في حين تعود أيضًا إلى تعزيز الأسطورة والأسطورة المستمرة لعالم Assassin's Creedو عمومًا، تعد لعبة Assassin's Creed Revelations إضافة مناسبة وجذابة إلى السلسلة، تقدم سردًا مقنعًا وآليات لعب متنوعة وبيئة تاريخية مفصلة. إنها تشكل نهاية مرضية لرحلات Ezio و Altair، بينما تساهم أيضًا في الأساطير والأساطير المستمرة لعالم Assassin's Creed.
فديو اللعبة


رابط اللعبة
______________________________
نسخة استخرج ولعب  عربية


او تثبيت مضغوطة من الشير


تورنت

________________________
نسخةاللغة انكيزي عالمية بارتات 
Languages: English




المحاكي الخاص بتشغيل العاب الحاسبة على الاندرويد

author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent