تشغيل لعبة Sniper Elite:Zombie Army 4: Dead War - مغامرة مرعبة في عالم مليء بالزومبي على الجوال على محاكي نينتندو سويتش yuzu

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تشغيل لعبة Sniper Elite:Zombie Army 4: Dead War - مغامرة مرعبة في عالم مليء بالزومبي على الجوال على محاكي نينتندو سويتش yuzu


Zombie Army 4: Dead War - مغامرة مرعبة في عالم مليء بالزومبي






Zombie Army 4 Dead Warمعلومة عن لعبة 

لعبة Zombie Army 4: Dead War هي واحدة من الألعاب التي تجمع بين الأكشن ورعب الزومبي في عالم مليء بالمغامرات والتحديات. تم تطويرها ونشرها من قبل Rebellion Developments وصدرت في فبراير 2020. اللعبة تعتبر استمرارًا لسلسلة Zombie Army Trilogy وتضيف عناصر جديدة وتحسينات ملحوظة.
في Zombie Army 4، تأخذ دور شخصية بطل تقاتل جحافل من الزومبي النازيين الذين اجتاحوا أوروبا بعد نهاية الحرب العالمية الثانية. تتوزع اللعبة على مجموعة من البيئات المختلفة في أوروبا، بدءًا من الشوارع المظلمة في ميلانو إلى الغابات المظلمة في بافاريا. يجب عليك وفريقك مواجهة الزومبي وحل الألغاز للكشف عن سر هذا الوباء وإنقاذ العالم.
تتميز Zombie Army 4 برسومات جميلة ومظهر رائع يعكس تفاصيل مذهلة للبيئات والزومبي. اللعبة تقدم مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات الخاصة لتخصيص شخصيتك وزيادة فرص البقاء على قيد الحياة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت في وضع اللعب التعاوني لتعزيز تجربتك.
مع مستويات صعوبة متنوعة وأعداء زومبي مختلفين، تقدم Zombie Army 4 تجربة تحدي مثيرة لعشاق ألعاب الرعب والأكشن. إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب، فإن Zombie Army 4: Dead War تعتبر إضافة رائعة إلى مكتبة ألعابك.

صور من اللعبة على جهازي
فديو اللعبة   👈     هنا



رابط اللعبة كاملة 👈  هنا   او  هنا

رابط اللعبة مقسمة مضغوطة  بارت1      بارت2


رابط المحاكي 👈    هنا

author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent