تجربة وتشغيل لعبة قناص الحرب العالمية Sniper Elite 4 على الجوال على محاكي نينتندو سويتش محاكي Yuzu

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تجربة وتشغيل لعبة قناص الحرب العالمية Sniper Elite 4 على الجوال على محاكي نينتندو سويتش  محاكي Yuzu


معلومة  عن لعبة Sniper Elite 

لعبة Sniper Elite 4 هي لعبة فيديو من نوع التصويب منظور الشخص الثالث، وهي الجزء الرابع من سلسلة Sniper Elite التي طورتها شركة Rebellion Developments. صدرت اللعبة في 14 فبراير 2017 لأجهزة الكمبيوتر الشخصي وأجهزة الألعاب المنزلية PlayStation 4 و Xbox One.

قصة لعبة Sniper Elite 4

تأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة مثيرة إلى إيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية حيث يلعبون دور القناص البريطاني Karl Fairburne. تضم اللعبة مجموعة متنوعة من البيئات الجميلة والمفصلة، مما يتيح للاعبين الحرية في اختيار كيفية تنفيذ مهماتهم القنص بشكل ذكي وسري.
واحدة من أبرز ميزات اللعبة هي التصويب القنص المتقدم، حيث يتم تمثيل التأثيرات الباليستية والقنص بشكل واقعي. تضم اللعبة أيضًا نظام القتل البطيء "X-Ray Kill Cam"، الذي يظهر بشكل مفصل عملية إصابة الهدف بالرصاص وتأثيره على أعضاء جسمه بطريقة مثيرة للإعجاب.

يتضمن الجزء الرابع من السلسلة العديد من التحسينات على الأجزاء السابقة، وإضافة طور اللعب التعاوني الذي يمكن للاعبين من خلاله الانضمام معًا لاستكمال المهام والتحديات.
إن Sniper Elite 4 حظيت بإشادة كبيرة من قبل اللاعبين والنُقاد على حد سواء بفضل تصميمها الممتع والرسومات المذهلة والتجربة القنص الواقعية. فإذا كنت من محبي ألعاب القنص والحروب العسكرية، فإن هذه اللعبة ستكون إضافة رائعة لمجموعتك.

صور اللعبة من جهازي على محاكي yuzu
فديو اللعبة 

 👈هنا

رابط اللعبة
 👈  هنا 
او 
ميديا فاير 👈  هنا

او غير موقع  👈  هنا 
رابط المحاكي 👈   هنا
author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent