تحميل لعبة Bulletstormعلى الموبايل محاكي نينتندوسويتشskyline

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة Bulletstormعلى الموبايل محاكي نينتندوسويتشskyline






معلومة عن لعبة  Bulletstorm

 هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة People Can Fly ونشرتها Epic Games. تم إصداره في الأصل عام 2011 لمنصات مختلفة ، بما في ذلك PlayStation 3 و Xbox 360 و Microsoft Windows. اكتسبت اللعبة شعبية بسبب حركتها الفائقة وآليات اللعب الفريدة وروح الدعابة المظلمة.

 في عام 2017 ، تم إصدار نسخة معدلة تسمى "Bulletstorm: Full Clip Edition" لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Microsoft Windows. تضمنت هذه النسخة صورًا محدثة وصوتًا محسنًا وجميع المحتويات القابلة للتنزيل (DLC) التي تم إصدارها مسبقًا.

 يشير "إصدار Duke of Switch" إلى إصدار Nintendo Switch من Bulletstorm: Full Clip Edition. إنه يجلب طريقة اللعب المكثفة والفوضوية للعبة الأصلية إلى وحدة تحكم Nintendo Switch. يتولى اللاعبون دور Grayson Hunt ، قاتل العمليات السوداء السابق ، الذي يسعى للانتقام من ضابطه القائد السابق.

 تتميز اللعبة بنظام تسجيل فريد يكافئ اللاعبين على أداء عمليات القتل الأنيقة والإبداعية. يمكن للاعبين استخدام أسلحة وقدرات مختلفة لإرسال الأعداء بطرق إبداعية ودموية ، وكسب نقاط يمكن استخدامها لترقية الأسلحة وفتح قدرات جديدة.

 من المحتمل أن يتضمن إصدار Duke of Switch Edition كل المحتوى من إصدار Full Clip ، بما في ذلك الحملة الرئيسية وتوسعات DLC وأنماط اللعب الإضافية. ومع ذلك ، بدون الوصول إلى المعلومات المحدثة ، لا يمكنني تقديم تفاصيل محددة حول أي ميزات أو تغييرات جديدة ربما تم إجراؤها في إصدار Switch.

 إذا كنت تبحث عن معلومات أكثر تفصيلاً حول Bulletstorm Duke of Switch Edition ، فإنني أوصي بالتحقق من مواقع أخبار الألعاب الرسمية أو منتديات الألعاب أو الموقع الرسمي للعبة للحصول على آخر التحديثات والمقالات الكاملة.



صور اللعبة  من جهازي😁

فديو اللعبة 
/div>

رابط اللعبة 

رابط اللعبة من موقع خارجي
Google Drive 👈  هنا
او
Mediafire 👈    هنا    

رابط اللعبة من الشير 👈   هنا

رابط المحاكي 👈  هنا
author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent