تحميل لعبة Call of DutyModern Warfare 3على الموبايل على محاكي dolphin emulator


المقدمة

مرحبآ متابعين موقعنا الكرام اليوم حبيت اقدملكم لعبة الاكشن الشهيرةMW3 على الموبايل  على محاكي الدولفن بدون مشاكل🔥 
نتركم وي قصة وتاريخ Call of duty

ماهي لعبة Call of Duty 

هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Infinity Ward و Treyarch و Sledgehammer Games و Raven Software ، ونشرتها Activision. تم إصدار السلسلة على منصات مختلفة ، بما في ذلك Microsoft Windows و Xbox و PlayStation و Nintendo.
حيث تمتاز لعبة Call of Duty بأوضاع فردية ومتعددة اللاعبين ، مع كون الأخير محور تركيز رئيسي في السلسلة. يسمح وضع تعدد اللاعبين للاعبين بالمشاركة في لعبة تنافسية ، مع أوضاع لعب مختلفة ، مثل Team Deathmatch و Domination و Capture the Flag ، المتاحة للعب.تشتهر السلسلة بلعبها السريع والمليء بالحركة واكتسبت سمعة طيبة لتركيزها على القتال والتكتيكات العسكرية. تم وضع العديد من الألعاب في السلسلة في فترات زمنية مختلفة ، من الحرب العالمية الثانية إلى يومنا هذا.
تضمن الامتياز أيضًا العديد من العروض الفرعية والمسلسلات الفرعية ، مثل Call of Duty: Black Ops و Call of Duty: Modern Warfare. لاقت الألعاب استحسان النقاد ونجحت تجاريًا ، حيث حقق الامتياز أكثر من 27 مليار دولار اعتبارًا من عام 2021.
----------

ماهي قصة سلسلة Modern Warfare

 هي سلسلة فرعية من سلسلة Call of Duty التي طورتها Infinity Ward ، وتتألف من أربعة أقساط رئيسية: Call of Duty 4: Modern Warfare و Modern Warfare 2 و Modern Warfare 3 و Call of Duty: Modern Warfare (2019) . تم الإشادة بالسلسلة لتصويرها الواقعي للحرب الحديثة وحملات اللاعب الفردي المقنعة.
 تدور أحداث سلسلة Modern Warfare في عالم خيالي معاصر وتتبع مجموعة من الشخصيات أثناء تنقلهم في نزاعات مختلفة ، بدءًا من الهجمات الإرهابية إلى الحروب الشاملة. يُعرف المسلسل بتصويره الجريء والواقعي للقتال ، وقد تم الإشادة به بسبب قصصه الجذابة وشخصياته المتطورة.
تتميز السلسلة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين قوي ، مع أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك Team Deathmatch و Domination و Search and Destroy. يتميز وضع تعدد اللاعبين بنظام تسوية يسمح للاعبين بفتح أسلحة ومعدات وامتيازات جديدة أثناء تقدمهم.
----------

معلومة عن لعبة Call of Duty: Modern

 Warfare 3 (المعروفة أيضًا باسم MW3) هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Infinity Ward و Sledgehammer Games ، ونشرتها Activision. تم إصداره في 8 نوفمبر 2011 ، وهو الدفعة الثامنة في سلسلة Call of Duty.

 تواصل MW3 قصة اللعبة السابقة ، Call of Duty: Modern Warfare 2 ، وتتابع أحداث الصراع العالمي بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وروسيا. تتميز اللعبة بأوضاع اللاعب الفردي والمتعدد ، مع السماح الأخير للاعبين بالمشاركة في طريقة لعب تنافسية وتعاونية.
 تم تعيين حملة اللاعب الفردي في MW3 في مواقع مختلفة حول العالم ، بما في ذلك مدينة نيويورك وباريس ولندن. يقوم اللاعبون بأدوار عدة شخصيات ، بما في ذلك الكابتن جون "Soap" MacTavish ، حيث يحاولون منع القومي المتطرف الروسي من شن حرب عالمية.
 يتضمن وضع تعدد اللاعبين في MW3 أوضاع لعب مختلفة ، مثل Team Deathmatch ، و Domination ، و Search and Destroy ، بالإضافة إلى وضع جديد يسمى Kill Confirmed ، حيث يتعين على اللاعبين جمع علامات الكلاب من الأعداء الذين سقطوا لتسجيل النقاط. تقدم اللعبة أيضًا أسلحة ومعدات وامتيازات جديدة للاعبين لاستخدامها.
 حقق MW3 نجاحًا تجاريًا ، حيث حقق أكثر من مليار دولار في أول 16 يومًا من إصداره. تلقى ملاحظات إيجابية بشكل عام من النقاد ، مع الثناء على وضع تعدد اللاعبين والقصص السينمائية.

صور اللعبة
فديو اللعبة
<
--------------
للتحميل


او


او
من الشير 
رابط 🔗 المحاكي
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-