المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة Call of DutyModern Warfare 3على الموبايل على محاكي dolphin emulator


المقدمة

مرحبآ متابعين موقعنا الكرام اليوم حبيت اقدملكم لعبة الاكشن الشهيرةMW3 على الموبايل  على محاكي الدولفن بدون مشاكل🔥 
نتركم وي قصة وتاريخ Call of duty

ماهي لعبة Call of Duty 

هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Infinity Ward و Treyarch و Sledgehammer Games و Raven Software ، ونشرتها Activision. تم إصدار السلسلة على منصات مختلفة ، بما في ذلك Microsoft Windows و Xbox و PlayStation و Nintendo.
حيث تمتاز لعبة Call of Duty بأوضاع فردية ومتعددة اللاعبين ، مع كون الأخير محور تركيز رئيسي في السلسلة. يسمح وضع تعدد اللاعبين للاعبين بالمشاركة في لعبة تنافسية ، مع أوضاع لعب مختلفة ، مثل Team Deathmatch و Domination و Capture the Flag ، المتاحة للعب.تشتهر السلسلة بلعبها السريع والمليء بالحركة واكتسبت سمعة طيبة لتركيزها على القتال والتكتيكات العسكرية. تم وضع العديد من الألعاب في السلسلة في فترات زمنية مختلفة ، من الحرب العالمية الثانية إلى يومنا هذا.
تضمن الامتياز أيضًا العديد من العروض الفرعية والمسلسلات الفرعية ، مثل Call of Duty: Black Ops و Call of Duty: Modern Warfare. لاقت الألعاب استحسان النقاد ونجحت تجاريًا ، حيث حقق الامتياز أكثر من 27 مليار دولار اعتبارًا من عام 2021.
----------

ماهي قصة سلسلة Modern Warfare

 هي سلسلة فرعية من سلسلة Call of Duty التي طورتها Infinity Ward ، وتتألف من أربعة أقساط رئيسية: Call of Duty 4: Modern Warfare و Modern Warfare 2 و Modern Warfare 3 و Call of Duty: Modern Warfare (2019) . تم الإشادة بالسلسلة لتصويرها الواقعي للحرب الحديثة وحملات اللاعب الفردي المقنعة.
 تدور أحداث سلسلة Modern Warfare في عالم خيالي معاصر وتتبع مجموعة من الشخصيات أثناء تنقلهم في نزاعات مختلفة ، بدءًا من الهجمات الإرهابية إلى الحروب الشاملة. يُعرف المسلسل بتصويره الجريء والواقعي للقتال ، وقد تم الإشادة به بسبب قصصه الجذابة وشخصياته المتطورة.
تتميز السلسلة أيضًا بوضع متعدد اللاعبين قوي ، مع أوضاع لعب مختلفة ، بما في ذلك Team Deathmatch و Domination و Search and Destroy. يتميز وضع تعدد اللاعبين بنظام تسوية يسمح للاعبين بفتح أسلحة ومعدات وامتيازات جديدة أثناء تقدمهم.
----------

معلومة عن لعبة Call of Duty: Modern

 Warfare 3 (المعروفة أيضًا باسم MW3) هي لعبة فيديو مطلق النار من منظور شخص أول تم تطويرها بواسطة Infinity Ward و Sledgehammer Games ، ونشرتها Activision. تم إصداره في 8 نوفمبر 2011 ، وهو الدفعة الثامنة في سلسلة Call of Duty.

 تواصل MW3 قصة اللعبة السابقة ، Call of Duty: Modern Warfare 2 ، وتتابع أحداث الصراع العالمي بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وروسيا. تتميز اللعبة بأوضاع اللاعب الفردي والمتعدد ، مع السماح الأخير للاعبين بالمشاركة في طريقة لعب تنافسية وتعاونية.
 تم تعيين حملة اللاعب الفردي في MW3 في مواقع مختلفة حول العالم ، بما في ذلك مدينة نيويورك وباريس ولندن. يقوم اللاعبون بأدوار عدة شخصيات ، بما في ذلك الكابتن جون "Soap" MacTavish ، حيث يحاولون منع القومي المتطرف الروسي من شن حرب عالمية.
 يتضمن وضع تعدد اللاعبين في MW3 أوضاع لعب مختلفة ، مثل Team Deathmatch ، و Domination ، و Search and Destroy ، بالإضافة إلى وضع جديد يسمى Kill Confirmed ، حيث يتعين على اللاعبين جمع علامات الكلاب من الأعداء الذين سقطوا لتسجيل النقاط. تقدم اللعبة أيضًا أسلحة ومعدات وامتيازات جديدة للاعبين لاستخدامها.
 حقق MW3 نجاحًا تجاريًا ، حيث حقق أكثر من مليار دولار في أول 16 يومًا من إصداره. تلقى ملاحظات إيجابية بشكل عام من النقاد ، مع الثناء على وضع تعدد اللاعبين والقصص السينمائية.

صور اللعبة
فديو اللعبة
<
--------------
للتحميل


او


او
من الشير 
رابط 🔗 المحاكي
author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent