تنزيل لعبة ريزدنت ايفل 4 على الجوال على محاكي نينتندوسويتشResident Evil 4 for Nintendo Switch skyrim emulator android

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية

تنزيل لعبة ريزدنت ايفل 4 على الجوال على محاكي نينتندوسويتشResident Evil 4 for Nintendo  Switch skyrim emulator android


Resident Evil 4

 هي لعبة رعب بقاء تم تطويرها بواسطة Capcom Production Studio 4 ونشرتها Capcom في 2005 . تدور قصة اللعبة حول العميل الخاص ليون كينيدي ، الذي يقوم بمهمة إنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي من طائفة دينية في ريف إسبانيا. تُلعب اللعبة بنظام كاميرا فوق الكتف وتتميز بأسلوب اللعب الموجه نحو الحركة ، وهو خروج عن ألعاب Resident Evil السابقة تمت الإشادة باللعبة على نطاق واسع لقصتها وطريقة اللعب والرسومات والتمثيل الصوتي والشخصيات ، وتعتبر من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق . لقد أثرت في رعب البقاء وأنواع الشخص الثالث وتم نقلها إلى العديد من التنسيقات ، حيث بيعت أكثر من 11 مليون نسخة.


 أحدثت Resident Evil 4 ثورة في نوع رعب البقاء كما عرفناه . لقد أثرت حلقة اللعب المتمثلة في الاستكشاف والنبش والصياغة وإدارة العناصر والقتال من منظور الشخص الثالث في عدد من الألعاب الأخرى ، بما في ذلك BioShock و Gears of War و The Last of Us . حتى Dead Space تم تصورها في البداية على أنها "Resident Evil 4 in space."


resident evil 4 remake 2023

Resident Evil 4 هي إعادة تخيل جريئة وغير متوقعة للعبة الكلاسيكية . بينما تظل القصة وبنية التمثيل كما هي ، تقدم النسخة الجديدة تغييرات مهمة في تطوير الشخصية وتصميم الموقع ومقدمات الأعداء التي تضيف التفاصيل والعمق والجذب العاطفي إلى قصة الفتاة الأساسية في اللعبة. يتميز الإصدار الجديد بإصلاح بصري رائع ، وتحسين القتال ، وإحساس أكثر حداثة ، مما يجعله مشروعًا واثقًا منعشًا يتفوق على حد سواء باعتباره نظرة إلى الماضي وخطوة جريئة إلى الأمام لمستقبل السلسلة. من المؤكد أن نجاحها وتأثيرها على هذا النوع سيستمر لسنوات قادمة.


قصة اللعبة

تتبع اللعبة قصة ليون كينيدي ، العميل الحكومي الذي تم إرساله إلى قرية ريفية في إسبانيا لإنقاذ ابنة الرئيس الأمريكي ، آشلي جراهام ، التي تم اختطافها من قبل طائفة غامضة. بينما يتقدم ليون خلال اللعبة ، يواجه أنواعًا مختلفة من الأعداء ، بما في ذلك القرويون المصابون بطفيلي يتحكم في العقل ومخلوقات متحولة.


سبب شهرة اسمResident Evil 4

تشتهر Resident Evil 4 بتسلسلها الحركي المكثف ، ومعارك الرؤساء الفائقة ، ومجموعة متنوعة من الأسلحة والترقيات التي يمكن للاعبين استخدامها لمواجهة أعدائهم. قدمت اللعبة أيضًا العديد من آليات اللعب الجديدة ، مثل نظام "حدث الوقت السريع" الذي يتطلب من اللاعبين الضغط على زر في لحظة معينة لتجنب الخطر.

صور اللعبة 

فديو اللعبة 

رابط اللعبة 

--------------------

من كوكل درايف

هنا

او

هنا

------------------

 موقع ثاني

هنا

------------------------- 

شرح المحاكي 

هنا


author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent