تحميل لعبة ديابلو 3 Diablo IIIعلى الجوال الموبايل على محاكي نينتندو سويتش Nintendo Switch

تحميل  لعبة ديابلو 3  Diablo IIIعلى الجوال الموبايل على محاكي نينتندو سويتش  Nintendo Switch

معلومة عن لعبة Diablo III

 هي لعبة فيديو من نوع لعب الأدوار وتقمص الأدوار، صُممت وطوّرت من قبل شركة "Blizzard Entertainment" وصدرت في عام 2012. وهي الإصدار الثالث في سلسلة "Diablo" التي بدأت في العام 1996. تتميز اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد عالية الجودة والمؤثرات الصوتية والبصرية المميزة.

اين تقع احداث لعبة ديابلو 3.Diablo III


تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي يسمى Sanctuary، حيث يسيطر الشر على المنطقة وعليك أن تكون البطل الذي ينقذها من هذا الشر. تبدأ اللعبة بإنشاء شخصيتك الخاصة من بين الشخصيات المتاحة، ويمكنك تخصيصها حسب رغبتك، ويتضمن ذلك اختيار الشكل والأسم والمواهب والمهارات التي ترغب في تطويرها.


شني مميزات لعبة ديابلو 3 .Diablo III


تتميز "Diablo III" بقصتها المثيرة التي تحكي قصة معارك الخير ضد الشر، حيث تتضمن القصة العديد من المفاجآت والتحولات الغير متوقعة. كما يوجد أيضاً العديد من الشخصيات المميزة التي ستقابلها خلال اللعبة والتي ستساعدك في مهمتك.
تتميز اللعبة بأسلوب لعب ممتع وسلس يتضمن القتال والتجميع والتحسين والتطوير. يمكنك جمع العديد من الأسلحة والدروع والمجوهرات المختلفة التي ستساعدك في تحسين شخصيتك وجعلها أقوى. ويمكنك أيضاً التجول في عالم اللعبة واستكشاف المناطق المختلفة والتحدث إلى الشخصيات الأخرى.

صور اللعبة 
فديو اللعبة 

 
رابط اللعبة 
حجم اللعبة :- 13gb


او 

او من موقع الشير شبكتي في العراق

شرح المحاكي👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-