تحميل اقوى لعبة على جهاز ps2 على الموبايل لعبة TimeSplitters Future Perfectعلى محاكي aethersx2ومحاكي الدولفن

تحميل اقوى لعبة على جهاز ps2 على الموبايل لعبة TimeSplitters Future Perfectعلى محاكي aethersx2ومحاكي الدولفن








المقدمة
مرحبآ متابعينا الكرام اليوم حبيت اقدملكم لعبة الاكشن الرههيبة على محاكي بلي ستيشن2 ومحاكي الدولفن تتميز اللعبة بجرافيكس رههيب  الصورة كدامكم 👇



معلومة عن لعبة TimeSplitters - Future Perfect

تمثل لعبة TimeSplitters Future Perfect عودة واحدة من أشهر ألعاب FPS إلى وحدات التحكم الخاصة بنا. مرة أخرى ، مستقبل البشرية في أيدي اللاعبين الذين سوف يجسدون ماضيهم وحاضرهم ومستقبلهم ويغيرون غرورهم في صراع شرس يتكشف على مدى عدة قرون.حيث سيتعين على اللاعبين مطاردة أعداء أقوياء ، مقسمو الوقت (TimeSplitters هم أجانب يتقنون السفر عبر الزمن ويهدفون إلى التلاعب بالجنس البشري أو تدميره). يجد كورتيز ، البطل الذي لا يُقهر في الأعمال السابقة ، نفسه غارقًا في سباق محموم مع الزمن والذي سيقوده على درب فرسان TimeSplitters. بمساعدة شخصيات مألوفة ، يجب على كورتيز أن يلاحق عدوًا غامضًا عبر عصور متعددة من أجل تعقب مقسمي الوقت وتحرير كوكبنا من قبضتهم.


قصة اللعبة وحداث اللعبة

 تدور أحداث قصة TimeSplitters Future Perfect على مدى عصور متعددة. سينطلق اللاعبون في جميع أنحاء العالم إلى الماضي (عشرينيات وستينيات وتسعينيات القرن الماضي) وإلى المستقبل القريب والبعيد. يوفر الاندماج بين التاريخ والخيال العلمي طريقة لعب فريدة حقًا: تبدو الشخصيات والبيئات والأسلحة والأدوات خارج العصر الذي يمر فيه اللاعبون. خلال رحلاتهم المتعددة عبر الزمن ، سوف يفاجأون عندما يجدون أنفسهم وجهاً لوجه مع ... أزواج من أنفسهم. سيكونون قادرين أيضًا على إصلاح الأخطاء التي ارتكبت في الماضي أو القتال جنبًا إلى جنب مع ذواتهم في الماضي والمستقبل في معارك ملحمية.

-----------------------------
صور من نسخة ps2
----------
صور من نسخة محاكي الدولفن 
فديو اللعبة على محاكي ps2+محاكي الدولفن 


للتحميل 
---------------------------------------
 نسخة ماكي ps2
           من موقع خارجي👈هنا               
من موقع دائمي👈 هنا

من التلجرام 👈  هنا

تحميل المحاكي👈 هنا

-----------------------------------------
 تحميل نسخة محاكي الدولفن 

من موقع خارجي👈  هنا

من التلجرام 👈  هنا

تحميل المحاكي👈 هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-