تحميل لعبة درايفر سان أندرياسGrand Theft Auto: San Andreas على الموبايل

تحميل لعبة درايفر سان أندرياسGrand Theft Auto: San Andreas على الموبايل 





معلومة عن لعبة :-دايفر Grand Theft Auto: San Andreas
 هي لعبة فيديو أكشن ومغامرة في عالم مفتوح تم تطويرها بواسطة Rockstar ونشرتها Rockstar Games. تم إصداره لأول مرة في عام 2004 لوحدة تحكم PlayStation 2 ، ولاحقًا لأجهزة Xbox والكمبيوتر الشخصي. تدور أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية ، ومقرها كاليفورنيا ونيفادا ، وتتبع اللعبة قصة كارل جونسون ، عضو عصابة سابق يعود إلى لوس سانتوس (نسخة خيالية من لوس أنجلوس) لحضور جنازة والدته. . تتميز اللعبة بعالم مفتوح كبير ، ومجموعة متنوعة من المركبات ، ومجموعة واسعة من الأسلحة ، بالإضافة إلى قصة معقدة ومهام جانبية مختلفة. لاقت استحسان النقاد ونجحت تجاريًا ، حيث بيعت أكثر من 27.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم..
حرامي السيارات 
تم اطلاق الاسم على العاب الفيديو التي تحاكي فعل سرقة السيارات. في هذه الألعاب ، يقوم اللاعب بدور لص السيارات ، بهدف سرقة المركبات وإتمام المهام. يمكن أن تختلف طريقة اللعب ، ولكن في كثير من الأحيان يتضمن تجنب الشرطة والتنقل عبر مدينة افتراضية لسرقة السيارات. غالبًا ما تُعتبر هذه الألعاب محاكاة لأنشطة غير قانونية ومخصصة لجمهور البالغين. من المهم ملاحظة أنه لا ينبغي الترويج للسرقة والأنشطة غير القانونية أو تمجيدها بأي شكل من الأشكال
معلومة عن شركة Rockstar 
 هو مطور وناشر لألعاب الفيديو مقره في مدينة نيويورك ، يشتهر بإنشاء امتيازات ألعاب فيديو شهيرة مثل Grand Theft Auto و Red Dead Redemption و Max Payne. تأسست الشركة في عام 1998 وهي شركة تابعة لشركة Take-Two Interactive. تشتهر Rockstar Games بألعابها عالية الجودة والغامرة والتزامها بتقديم تجارب ثرية وجذابة للعالم المفتوح للاعبين.
فديو اللعبة


رابط التحميل
-----------
نسخة رسمية بصيغة IOS بحجم 4.19gb 
تحميل من👈   هنا
----------------
نسخة خام مضغوطة بحجم 2.38gb 
تحميل 👈   هنا
---------------
نسخة مضغوطة ومقسمة بحجم قليل 
رابط تحميل من تلجرام 👈  هنا

طريقة الاستخراج ملفات التلجرام المقسمة 

برنامج فك الضغط 👇
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-