تنزيل لعبة توم رايدر على الموبايل على محاكي AetherSX2 ومحاكي بدون تقطيع نسخة مضغوطة

تنزيل لعبة توم رايدر  على الموبايل على محاكي AetherSX2 ومحاكي  بدون تقطيع نسخة مضغوطة 

المقدمة 
السلام عليكم اليوم جايبلكم شرح تشغيل لعبة tomb raider underworld ps2 على الموبايل على محاكي البلي ستيشن2 محاكي AetherSX2 ومحاكي DamonPS2 الشهير بدون تقطيع على جهاز شاومي pocox3pro 


معلومة عن لعبة Tomb Raider: Underworld 
لعبة أكشنتستخدم طريقة اللعب القائمة على الاستكشاف . بينما تستكشف المغامرة الشجاعة لارا كروفت مواقع غريبة في جميع أنحاء العالم ، تم تصميم كل منها باهتمام مذهل بالتفاصيل مما أدى إلى دقة بصرية مذهلة عالية الدقة تخلق عالمًا يمكن تصديقه حقًا وتقدم مستوى جديدًا من التحدي والاختيار. إتقان محيطك: ارتقِ إلى آفاق جديدة بأوسع نطاق من القدرات البهلوانية واستخدم الأشياء الموجودة في البيئة لاكتشاف مسارات جديدة لاستكشافها. استكشف عوالم ملحمية وغير معروفة: اكتشف الألغاز القديمة للعالم السفلي المخبأة داخل ساحل تايلاند ، والجزر المتجمدة في البحر المتجمد الشمالي ، وغابات المكسيك ، والمزيد.تحديات غادرة وغير متوقعة: كل مستوى عبارة عن لغز متعدد المراحل متقن مقنع داخل ملعب بيئي تفاعلي يوفر مزيدًا من المرونة حول كيفية حل المنطقة.مجموعة جديدة من خيارات القتال: اختر التهدئة أو القتل ، واستهدف أعداءًا متعددين في وقت واحد باستخدام نظام الهدف المزدوج الجديد ، واطلاق النار بيد واحدة أثناء التعليق باليد الأخرى.معدات جديدة على أحدث طراز: استخدم أحدث التقنيات في مخزون لارا الذي تمت ترقيته للتنقل في العالم بما في ذلك:
 1- خريطة السونار النشط: أداة ثورية جديدة تصدر اختبار سونار نشط لإنشاء صورة ثلاثية الأبعاد لمحيط لارا ، مما يجعلها مثالية للكشف عن العناصر والمواقع المخفية.
2 - كلاب متعدد الأغراض: جهاز يشبه المخلب مزود بكابل عالي التوتر مصمم للتسلق والهبوط بالحبال وإجراء تمريرات على الجدران ومعالجة الأشياء داخل البيئة.
3 - دراجة نارية هجينة لجميع التضاريس: تصميم فريد للسيارة مصمم للقيادة على كل شيء من الطين إلى الثلج والجليد
فديو اللعبة



رابط التحميل
----------------------------
من موقع دائمي👈  هنا

من التلجرام👈  هنا

ملاحظة:-فقط ابحث عن اسم اللعبة في القناة 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-