تحميلGoogle Camera ‎كامرة كوكل لجميع الأجهزة (شاومي-سامسونج-أوبو-هواوي-أس روج-سوني-هونر)بدون مشاكل ولاروت

Download Google Camera Google Camera for all devices (Xiaomi-Samsung-Oppo-Huawei-S Rog-Sony-Honor) without problems and without problems/
تحميلGoogle Camera كامرة كوكل لجميع الأجهزة (شاومي-سامسونج-أوبو-هواوي-أس روج-سوني-هونر)بدون مشاكل ولاروت

معلومة عن التطبيق 

تطبيق الكاميرا لأجهزة 
‏لا تفوِّت أي لحظة واستخدِم "كاميرا Google" التي توفّر لك إمكانية التقاط صور رائعة باستخدام ميزات مثل "صورة أشخاص" و"صور في الليل".

مميزات التطبيق

1- تقنية HDR+‎ باستخدام أدوات التحكم بالإضاءة: يمكنك التقاط صور باستخدام HDR+‎ لالتقاط صور رائعة، خاصةً في الأجواء ذات الإضاءة المنخفضة أو ذات الإضاءة الخلفية.
2-صور في الليل: لن تحتاج أبدًا إلى استخدام ضوء الفلاش مرة أخرى. يُظهِر الوضع "صور في الليل" جميع التفاصيل والألوان التي كانت مخفية في الظلام. وقد تتمكن حتى من التقاط صور لمجرة درب التبانة.
3-تكبير بدقة عالية: تحافظ الميزة "تكبير بدقة عالية" على وضوح صورك عند التكبير بدون تعتيمها.
4-اللقطة الأفضل: يمكنك انتقاء اللحظة المثالية باستخدام ميزة "اللقطة الأفضل". تقترح هذه الميزة أفضل الصور تلقائيًا، وهي الصور التي لا يرمش فيها أي شخص ويظهر كل شيء فيها بوضوح.
5-صورة أشخاص: يمكنك إضافة تعتيم أنيق للخلفية (أضواء غير واضحة) إلى الصور. ويمكن أيضًا لخدمة "صور Google" تمييز ما تريد إبرازه في الصورة عن طريق الاحتفاظ بألوانه، أثناء تغيير الخلفية إلى اللون الأبيض والأسود.
6-اقتراحات "عدسة Google": وجّه الكاميرا نحو رموز الاستجابة السريعة، أو بطاقات العمل أو المستندات الورقية أو النصوص المكتوبة بلغات أجنبية، وستساعدك في قراءة المستندات ومسحها ضوئيًا وترجمتها والمزيد.
7-مساحة المرح: يمكنك الاستمتاع بدمج الواقع الحقيقي مع الواقع الافتراضي من خلال مُلصقات الواقع المُعزَّز والمؤثرات.

فديو طريقة التنزيل حسب نوع جهازك👇 الشرح 👇

----------

لتحميل التطبيق 

هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-