تحميل لعبة ببجي موبايل الصينية تحديث الموسم 11 أضافة خارطة جديدة والغام ببجي ستيم وطائرة شراعية game-for-peace-1-10-12

المحترف العراقي للمعلوميات
الصفحة الرئيسية
تحميل لعبة ببجي موبايل الصينية تحديث الموسم 11 أضافة خارطة جديدة والغام ببجي ستيم وطائرة شراعية game-for-peace-1-10-12 




معلومة عن تحديث 1.10.12

1-طريقة اللعب الكلاسيكية للألغام المتحولة
في يوم تساقط الشهب في ليونيد ، سقط مذنب الانعراج على الجزيرة ، مما تسبب في حدوث طفرة هائلة في منطقة المنجم.
1) منطقة المنجم: نظرًا لتأثير سقوط المذنب ، ظهرت العديد من الحفر العملاقة في منطقة المنجم ، مما أدى إلى منطقة منخفضة الجاذبية. وفي الوقت نفسه ، تعرضت الغربان المتحولة والمقاتلون المعززون للهجوم بشكل غامض. وستحصل هزيمتهم على مكافآت مادية ؛
2) قاعدة المصفوفة: تقع على الجانب الشرقي من المنجم ، انتقل إلى قاعدة ماتريكس للتحقيق في غموض الطفرات النيزكية.يمكنك استخدام قاذفات اللهب والمدافع الرشاشة الثابتة لمحاربة المقاتلين المعززين ، والحصول أخيرًا على مكافآت مادية غنية.

2- لعبة حدث محدود الوقت لمهرجان الجليد والثلج: وضع الجليد والثلج
ساحة الجليد والثلج: هناك العديد من مربعات الجليد والثلج على الخريطة ، يمكنك التقاط بنادق كرة الثلج والقنابل الراقصة والبنادق المضيئة.
الزلاجة الهوائية: يمكن للاعبين أخذ زلاجة للطيران إلى مواقع مختلفة ومهاجمة صندوق الكنز الجوي على طول الطريق لتسريع الزلاجة والحصول على صناديق كنز الجليد والثلج.
إنزال الثلج والجليد: يتم استبدال طائرة الإنزال الجوي بعربة مزلقة من الأيائل ، والتي ستسقط قطرة ثلجية.
سلاح حصري - Snowball Gun: أطلق رجل ثلج متزايد. عندما يصل الرجل الثلجي إلى الحد الأقصى ، سينفجر ، مما قد يتسبب في تجميد الأشخاص القريبين والتسبب في أضرار. يمكنك مهاجمة الرجل الثلجي لإلغاء تأثير الانفجار.
ملاحظة: يمكنك تجربة لعب مهرجان الجليد والثلج لفترة محدودة في الجزر الكلاسيكية والثلج الكلاسيكي. سيتوفر هذا الوضع لاحقًا. يُرجى الانتباه إلى الإعلان الرسمي في الوقت المحدد. تابعنا.

3- ورشة عمل - وضع البرودة الشديدة
سيعود الوضع شديد البرودة لفترة محدودة عند افتتاح مهرجان الجليد الشتوي.
استنادًا إلى طريقة اللعب الكلاسيكية للمنافسة ، يحدث طقس شديد البرودة بانتظام على خريطة الثلج ، وتحتاج القوات الخاصة إلى الحفاظ على درجة حرارة أجسامهم من خلال وسائل مختلفة ، وعندما تكون درجة الحرارة أقل من المعتاد ، ستستمر القيمة الصحية في الانخفاض.
طرق الحفاظ على درجة حرارة الجسم:
① استخدم ولاعة لإشعال النار في الداخل ، وأضف أغصانًا منتقاة لزيادة وقت التسخين ؛
بعد صيد الغزلان والدجاج للحصول على لحم الغزال النيء والدجاج النيء ، قم بالشواء على النار ، باستخدام لحم الغزال المشوي والدجاج المشوي. استعادة درجة حرارة الجسم ؛
③ استخدم الدعائم مباشرةً: موقد الكيروسين (الذي تم الحصول عليه في صندوق المواد شديدة البرودة) ، طقم التدفئة في حالات الطوارئ (تم اختياره على الخريطة) ؛ من
أجل تسهيل جمع الجميع للمواد والتحقق من البيئة المحيطة ، ستعمل الخريطة بشكل عشوائي على تنظيف الزلاجات والمواد شديدة البرودة هناك احتمال أن يتم إخراج الطائرة بدون طيار من الصندوق لاستخدام القوات الخاصة ؛
هذه المرة أضافت العودة قلعة Aurora الجميلة وشرائح المنحوتات الجليدية وطريقة لعب أخرى مثيرة للاهتمام.

4- طريقة جديدة لوضع منافسة فريق متحولة المنافسة
تتنافس المجموعة المتحولة على دعم 16 شخصًا كحد أقصى مقسمة إلى معسكرين للقوات الخاصة والمقاتلين المعززين ، وستكون لكل جولة 3 قوات خاصة ليصبحوا مقاتلين أقوى. تحتاج القوات الخاصة إلى الاتحاد لمقاومة المقاتلين المعززين ، ويحتاج المقاتلون المعززون إلى القضاء على أكبر عدد ممكن من القوات الخاصة ، وستتطور آخر قوتين خاصتين إلى صيادين خارقين أكثر قوة. خلال المواجهة بين الجانبين ، سيتم تحديث الإمدادات المحسنة بشكل عشوائي في المشهد ، ويمكن للمقاتلين المحسنين والصيادين الفائقين الحصول على مكافآت السمة من خلال التقاط الإمدادات المحسنة.
1) وضع جديد لمنافسة الفريق: منافسة جماعية متحولة ، والتي يمكن تجربتها من خلال منافسة جماعية متحولة للمنافسة بين فريق اختيار الوضع ؛
2) خريطة حصرية لمنافسة جماعية متحولة جديدة: محطة قطار ؛
3) إنجازات منافسة جماعية جديدة ذات صلة بخبراء مجموعة متحولة ؛
ملاحظة: يمكنك تجربة وضع منافسة الفريق المتحولة في منافسة الفريق. سيفتح هذا الوضع في الساعة 10:00 يوم 18 نوفمبر ، لذا ترقبوا!








فديو الشرح



للتحميل
_________________________
للاندرويد 
من موقع خارجي 

من الموقع الرسمي 

من متجر تاب تاب
_________________________
للتحميل للايفون 
من الابل ستور الصيني
author-img
المحترف العراقي للمعلوميات

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent